منتديات دريد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذه الرسالة تبين لك أنك غير مسجل الرجاء التسجيل و المشاركة
أو إن كنت مسجلا فالرجاء الدخول و المشاركة
لكي تستفيد منا و نستفيد منك .
نحن بانتظارك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات دريد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذه الرسالة تبين لك أنك غير مسجل الرجاء التسجيل و المشاركة
أو إن كنت مسجلا فالرجاء الدخول و المشاركة
لكي تستفيد منا و نستفيد منك .
نحن بانتظارك

منتديات دريد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

دروس في الطبخ

عاشق الصحراء
    عاشق الصحراء
    عضو مميز
    عضو مميز

ذكر
    الميزان عدد الرسائل : 685
    دروس في الطبخ Tamauz
    إحترامك لقوانين المنتدى : دروس في الطبخ 21010
    أعلام الدول : دروس في الطبخ Algeri10

دروس في الطبخ Empty دروس في الطبخ

مُساهمة من طرف عاشق الصحراء الإثنين أبريل 28, 2008 12:29 am

اخواتي اخواني الاعزاء

لقد طرح موضوع عن الطبخ واحببت ان ادلي بدلوي هنا واقول اني على استعداد تام للمساعدة باعطاء دروس او شرح في الطبخ لما لي من خبرة في هذا المجال ولا تتريقون علي

تدرون انا حياتي في المطبخ اعشقة والله تدرون اني اتمنى ان غرفت نومي تكون في المطبخ كذلك مكتبي هههههههههههه ادري بتقولون مجنون لكن والله احبه يا ناس علشان كذا انا بغثكم هنا في المنتدى واتكلم عنه هههههه
    انواع الطبخات والأكلات اللي اجيدها هي
    ((( كبسة الدجاج , كبسة لحم, مرقوق, جريش, مفطح يعني العزومات الكبيرة , مندي, مظبي, السليق,المعبوك, رز باللبن ,كوسكوسي ,المشويات,مضغوط, مكرونة بجميع انواعها (( البيتوني والبشاميليا والجبنة والبيض )) الشوربة بجميع انواعها (( شوربة رمضان ((كويكر)) شوربة عدس شوربة دجاج شوربة حب الخ... الأكلات الخفيفة السريعة ...مثل ...الفول والفلافل والبيض بجميع انواعه (( المسلوق والمقلي واشكشوكة والمجنونه (( هذي اكلة خاصة مسميها انا بالأسم هذا لأنها بطريقتي وسميت بهذا الأسم لأنها تحتوي على جميع انواع طبخ البيض بطبخة واحدة يعني الصحن اللي اسويها فيه تلاقي فيه بيض مقلي ومسلوق وشكشوكة و كشنة ....بس هذي تعليمها بفلوس لأنها اختراع ......كما اجيد طبخ البيتزا بطريقتي مو نفس الأيطالية ....

كما اتقن السمبوسة بجميع انواعها واللقيمات
    الحلويات (( الكنافة بالقشطو والجبنة ,. الخلية,, كبد الحصان ((نوع من الحلا )), المهلبية والجلي والكريم كارميل , كما هناك حلا البيت .. الخ...

السمك بجميع انواعه ..
    وش بعد والله شوي واشتغل طباخ ههههههههههه المهم انا على استعداد تام لأعطاء الدروس او اقامة الحفلات والمناسبات فقط استدعوني وستجدون ما ينفخ بطونكم

هههه نسيت اقول لكم في طبخة اكتشفتها وسميتها ((( المكرونه مسدحة الرجال )) هذي دايم اختي الصغيرة تترجاني اسويها كل يوم ههههههههههههه تدرون ايش السر فيها ولا اقول خلوها سر المهنة *_^

يالله اسف على الأطالة

الشيف

------------------
    لا تصدق كل ما يقال
    ولا نصف ما تسمع

ayoub
    ayoub
    عضو نشيط
    عضو نشيط

ذكر
    القوس عدد الرسائل : 115
    البلد : شاوي ومانوليش اللور