منتديات دريد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذه الرسالة تبين لك أنك غير مسجل الرجاء التسجيل و المشاركة
أو إن كنت مسجلا فالرجاء الدخول و المشاركة
لكي تستفيد منا و نستفيد منك .
نحن بانتظارك



    جنازة ممثل باب الحارة>أبو عصام<في الجزءالثالث

    شاطر
    avatar
    دريد
    .:: المدير العام ::.
    .:: المدير العام ::.

    ذكر
    الاسد عدد الرسائل : 739
    البلد : واد سوف
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : جيد جداااا

    إحترامك لقوانين المنتدى :
    أعلام الدول :
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 495
    تاريخ التسجيل : 03/08/2007

    جنازة ممثل باب الحارة>أبو عصام<في الجزءالثالث

    مُساهمة من طرف دريد في الجمعة مارس 14, 2008 9:47 pm

    جنازة »ابوعصام« تفتتح الحلقة الاولى من الجزء الثالث من مسلسل »باب الحارة« الذي سيتم عرضه على محطة mbc في رمضان المقبل هذا الخبر المثير والذي يعني نهاية وجود شخصية ابوعصام التي يجسدها النجم الكبير عباس النوري في الجزء الثالث بالرغم من انتهاء الجزء الثاني بدون اي اشارة لذلك.
    »الوطن« هاتفت النوري لمعرفة تفاصيل الخبر الذي نفاجأ به على حد قوله فأكد صحته وقال هكذا اراد المنتج والمخرج وردا على سؤالنا له كيف يقبل كونه بطل العمل ان يتم التعامل معه بهذه الطريقة غير اللائقة والتي لا تتناسب مع حجم نجوميته فرد ساخرا يا اخي هل تعتقد اننا نعيش في بلاد متحضرة؟ نحن نعيش في بلاد متخلفة نحن مثل الرعايا العرب نعيش تحت وطأة الاستبداد العادل وعندما وجد الدهشة في نبرات صوتي من هذا التصرف قال سأعطيك مثالا: الشركة المنتجة لفيلم مهمة مستحيلة باجزائه الثلاثة قامت بتغيير اربعة مخرجين ولم يغيروا بطل الفيلم توم كروز واضاف بان اتخاذ قرار اعلان موتي مع بداية الجزء الثالث دون علمي يسأل في ذلك مخرج العمل بسام الملا.

    ولا مشهد

    واشار النوري بانه لم يحزن على ذلك وانما انزعج من الطريقة التي تم التعامل بها معه واضاف بان عدم وجودة افضل لشدة خوفه على نجاح العمل.
    وعن وجود نية لديه لتمثيل الحلقة الاولى من الجزء الثالث والتي ستشهد وفاته قال لن اشارك في العمل ولن امثل حتى مشهدا »واحدا« واكد انه سيطالب بحقوقه كاملة حتى لو وضعوا مشاهده بنظام الفلاش باك.
    ونفى النوري قيام احد من نجوم المسلسل بالاتصال به لمعرفة سبب وضع النهاية لشخصية ابوعصام بهذا الشكل المفاجئ فقال لم يحدثني احد منهم بهذا الامر وكلهم في النهاية نجوم بسام الملا.

    زال

    وردا على سؤالنا له بان الجميع يعلمون بقوة علاقة الصداقة التي تربط بينه وبين المخرج بسام الملا فكيف تصل الامور بينهما لهذا الحد قال بالعكس انا بالنسبة له لا ازال صديقاً اما هو بالنسبة لي »زال«.
    وعن سبب عدم اتصاله بالقائمين عن محطة mbc كونها الجهة التي سيتم عرض العمل على شاشتها التي تشارك في انتاج المسلسل بالتأكيد قال انه ليس له علاقة بمسؤولي mbc وانهم احرار في قراراتهم.
    من جانب آخر نفى النوري بشدة ان يكون اعترض على »نص« الجزء الثالث من العمل لانه لم يعرض عليه اساسا ولم يطالب باجر كبير ومبالغ فيه كما يردد البعض.
    -
    -----منــــــــــــــــــــــــقـــــــــووول-----
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 7:15 pm